-->
Ads Kiri Khusus Desktop

Generations iphone

Generating Link...
ثرثرة
iphone generations
البحث ...

GADGET
تاريخ الجيل الأول iPhone لآخر
جلين كاوانج
2015/07/08


لا أشعر أننا وصلنا في أغسطس. على الأقل في الشهر أو الشهرين المقبلين ، يمكن لشركة Apple التأكد من إطلاق أحدث جيل من الهواتف الذكية الرائدة.

في هذا المقال ، سأناقش قليلاً حول تاريخ iPhone من جيل إلى جيل ، بدءاً من الإصدار الأصلي الذي طرحه لأول مرة Steve Jobs نفسه في مرحلة مؤتمر ومعرض Macworld في عام 2007.

اي فون 2G


بعد أن سرت شائعات لعدة سنوات ، ظهر هذا الجيل الأول من iPhone أخيرا في 9 يناير ، 2007. تمت إضافة التسمية "2G" إليها من قبل الناس لأنه في ذلك الوقت كانت الشبكة الخلوية تقتصر على تقنية EDGE فقط.

ما هي مزايا 2G iPhone؟ أول ، أكبر شاشة اللمس المتعدد اللمس (في ذلك الوقت) التي كانت ناجحة أنجبت طريقة جديدة تماما للعملية. لم ينسِ Steve Jobs إظهار قدرة جهاز iPhone 2G على الوصول إلى خرائط Google من خلال عمله الخامل المتمثل في طلب 4000 كوب من القهوة في Starbucks عبر الهاتف. مشاهدة جهله أدناه.


معلومات مثيرة للاهتمام: 5 هواتف نوكيا الأكثر شعبية والأسطورية

iPhone 3G


تم تقديم هذا الجيل الثاني من الآي فون في WWDC 2008. كما يوحي الاسم ، قام في النهاية بتقديم الدعم لشبكات الجيل الثالث. لكن التحديث الأكثر ملاءمة الذي تم إبرازه من iPhone 3G هو من حيث البرامج ، حيث يقدم iPhone OS 2.0 الذي يقوم بتشغيله في النهاية متجر التطبيقات. من هنا ولدت الملايين من التطبيقات وصعود صناعة الألعاب المحمولة.

تحميل الفيديو

iPhone 3GS


يبدأ iPhone 3GS نمط الاطلاق الذي مازالت تحتفظ به Apple حتى الآن ، وهو "S" إضافي مما يعني تحسنا داخليا في نفس التصميم مثل سابقتها. في حدث إطلاقه في عام 2009 ، قيل أن "S" على iPhone 3GS تعني "السرعة" ، مشيرا إلى أن هذا الهاتف الذكي لديه أداء أسرع بكثير (2X) من سابقتها. كما أن iPhone 3GS هو أول هاتف iPhone يجلب ميزة تسجيل الفيديو.

تحميل الفيديو

معلومات مثيرة للاهتمام: تطلق Apple أحدث إصدار من iPod Nano و Shuffle و Touch

آيفون 4


يمكن القول إن هذا هو أول هاتف iPhone نجح في جعل الجمهور مفتونًا على نطاق واسع ، بما في ذلك في إندونيسيا. تم عرضه قبل خمس سنوات ، الميزة الرئيسية لجهاز iPhone 4 هي شاشة Retina ، حيث تتميز شاشة 3.5 بوصة بدقة 960 x 640 بيكسل ، وأسلوب تصميم جديد أنيق للغاية. من جانب البرنامج ، فإن نظام التشغيل iOS 4 الذي تم تشغيله أخيرًا يقدم ميزات متعددة المهام ، بالإضافة إلى خدمات دردشة الفيديو التي نعرفها باسم FaceTime.



اي فون 4S


يعد هاتف آيفون 4 إس واحدًا من أكثر المواقع التاريخية في تاريخ شركة آبل ، لأنه بعد يوم واحد فقط من الإعلان عنه في 4 أكتوبر 2011 ، أخذ ستيف جوبز أنفاسه الأخيرة. هذا الجيل الخامس من iPhone لا يزال يحتفظ بتصميم سابقه ، ولكنه أيضا أول هاتف iPhone مقدم باللون الأبيض.

يرمز الحرف "S" في الاسم "Siri" ، وأصبح أيضًا أول هاتف iPhone يحمل معالجًا ثنائي النواة. حول البرنامج ، فإنه يعمل بنظام iOS 5 الذي يقدم خدمات iCloud و iMessage.



معلومات مثيرة للاهتمام: Apple تعلن عن نظام التشغيل iOS 9 رسميًا

اي فون 5


أعلن في عام 2012 ، ويأتي iPhone 5 مع تغيير جذري في التصميم مقارنة مع سابقتها. الشكل أرق وأخف وزنا ، في حين أن الشاشة تمتد إلى 4 بوصات وتغير نسبة العرض إلى الارتفاع من 3: 2 إلى 16: 9 ، ولكن بنفس كثافة البكسل البالغ 326 نقطة في البوصة. هذا الجيل السادس من iPhone (لا ينبغي الخلط بينه وبين اسمه) قد أدى إلى الجدل لأنه يحوي ميناء جديد يسمى Lightning ، ليحل محل المنفذ 30-pin الذي تم استخدامه منذ عصر الجيل الثالث من iPod.

iPhone 5 هو أيضا واحد من أندر iPhones. والسبب هو أنه لم يكن لديه سوى الوقت لبيعه لمدة عام قبل أن يتم استبداله في النهاية بجهاز iPhone 5C ، والذي كان في الأساس بالضبط نفسه ولكنه ملفوف في عبوة بلاستيكية ملونة.



اي فون 5S


قبل عامين فقط من ظهوره ، كان جهاز iPhone 5S أول من عرض على شكل لون ذهبي. على الرغم من عدم وجود تأكيد من Apple ، يشك الكثيرون أن الحرف "S" في اسمه يرمز إلى "Security" ، حيث يقدم iPhone 5S مستشعر بصمات الأصابع يسمى Touch ID.

تفخر Apple بتقديمها لأول معالج 64 بت من خلال iPhone 5S. يسمح الأداء السريع لها بتسجيل الفيديو البطيء لأول مرة في تاريخ iPhone. حول البرنامج ، يأتي مع نظام التشغيل iOS 7 الذي يتميز بمظهر مختلف تمامًا عن الجيل الأول من iPhone.



معلومات مثيرة للاهتمام: تبدأ شركة Apple في إنتاج الجيل التالي من iPhone 6 و iPhone 6 Plus

iPhone 6 و iPhone 6 Plus


مختلف تمامًا عن ذي قبل ، في عام 2014 طرحت شركة Apple جهازي iPhone في آنٍ واحد. كلا الحزمتين متساويتان ، كل منهما بشاشة 4.7 و 5.5 بوصة ، ويستمر الجسم في الزيادة
DailySocial
 thrathara
albahth ...
Ads Kanan Khusus Desktop

Liprazelink